توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين |0506691641

تقوم شركتنا بتركيب وتوريد اجود انواع النجيل الطبيعي بافضل التصميمات حيث يمكننا تنسيق اسوار الحدائق بشكل جمالى

Contents

توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين

شركة توريد وتركيب عشب طبيعي ام القيوين شركة تعمل على تركيب وتوريد العشب الصناعي حيث اننا نبدأ فى تجهيز المكان الذى يطلب أن تحدث فيه اعمال التركيب للعشب الصناعي، على شرط أن تكون الارض المطلوب التركيب بها مستوية وايضا خالية تماما من الفجوات بحيث تكون ناعمة جدا، وعلى سبيل المثال اذا كانت المطلوب تركيب العشب فيها ارض قديمة فلابد من أن يتم تسويتها بشكل جيد وازاله الطبقه العلى منها إكليا، حتى تتمكن من أن تحصل علي أرض ذات طبيعة صلبة وايضا مستوية بشكل تام وفى حاله إذا ما كانت الأرض ذات طبيعة صخرية أو طبيعة أسمنتية فلابد فى البداية من معالجتها وتصحيحها من جميع الشقوق والثقوب بها.

شركة توريد وتركيب عشب طبيعي ام القيوين

  • توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين بعد ان يتم تنظيف الأرض وعمل المعالجة لما بها من ثقوب وغيرها من المشكلات والتخلص من العيوب يتم قيام فريق العمل لدينا بمهمته فى وضع أحجار خرسانية تكون قد جهزة أو يستخدمون المادة الكيمائية لكى تساعد علي منع الإنبات للشجر وكذلك الازهار .
  • لابد من التأكد من أنه يتم تصريف المياه بشكل نهائي، ومن ثم بعدها لابد من القيام بوضع طبقه من الرمال السوداء فوقها.
  • يجب الاهتمام بان يتراوح سمك تلك الطبقة من 6سم وحتى 14 سم، ويرجع هذا الي حسب العمق الخاص بالأرضية، التي يمكن من خلالها العمل على تثبيت العشب الصناعي فوقها.

شركة توريد وتركيب عشب طبيعي في ام القيوين

  • توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين بعد الانتهاء من المرحله السابقه يقوم عمالنا  بضغط هذه الطبقة من الرمل الاسود وذلك عن طريق الة الدك المخصصة لذلك .
  • عند الانتهاء من هذا سوف يساعدك علي حصولك على طبقة تحتية مستقرة وايضا ثابتة ومن ثم يتم عمل منظر جانبي في السطح السفلي باستخدام الاحجار.
  • أن استخدام الاحجار يعمل علي إظهار العشب وكأنه عشب طبيعي وذلك من خلال اتباع  الطريقة المذكورة في تركيب العشب الصناعي.
  • ثم يتم بعدها قص لفات العشب المستخدمة ووضعها على السطح ، مع التاكد من ان عملية القص لابد أن تتم بإستخدام سكين حاد او قطر.

    توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين

    توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين

شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بام القيوين

توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين من المتعارف عليه أن ام القيوين من المدن المقامة على أعلى المرتفعات وهي ذات مناخ سهلي مغاير لكافة مناخ وينمو به أفضل  الثمار والأزهار، هذا جعل من تنسيق الحدائق به يعطي شكل فائق الجمال والجودة، حيث تنمو بها زراعات كثيرة وتعطي نتائج مبهرة. لذلك فإن تنسيق حديقة الفلل والقصور والتي غالبًا ما تكون ذات مساحات شاسعة يكون من أفضل أنواع تنسيق الحدائق حيث يتم وضع تصور كامل للحديقة الخاصة بالفيلا ويتم تحديد أماكن الممرات والجلسات وأماكن وضع المظلات الخشبية أو الجلدية والتي تعطي شكل مميز للحديقة، هذا بالإضافة إلى وضع النوافير بأشكالها المتنوعة والتي يتم اختيارها حسب ذوق العميل ونصائح المنسق

توريد وبيع نجيلة طبيعية في ام القيوين

يجب أن تكون أي شركة توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين مسؤولة بالكامل عن أدائها على الممتلكات الخاصة بك والمزارع أو غيرها من المنتجات التي تثبيت هذا يبدو واضحا إلى حد ما، أليس كذلك ومع ذلك، ليس كل شركات توريد وتركيب عشب طبيعي ام القيوين تقدم ضمانة – وإذا فعلوا ذلك، أنهم ليس كل خلق متساوية. يجب عليك أن تبحث عن ضمانات ل 100٪  الارتياح لمنتجها.

توريد وتركيب نجيل طبيعي ام القيوين

تتفهم شركتنا توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين أهمية وجود منطقة معيشة في الهواء الطلق نظيفة وجذابة من الناحية الجمالية. يمكنك فقط الحصول على فرصة واحدة في أول انطباع، اجعلها تحسب! الممرات المعقدة والممرات والباحات هي إضافات فاخرة إلى أي منزل، ومن المهم الاحتفاظ بها بانتظام. من خلال عملية التنظيف الشاملة التي نقدمها، يمكننا أن نعيد الجمال الطبيعي لأعمالك الحجرية عن طريق إزالة نمو النباتات والبقع الموجودة في نهاية المطاف لتحسين جاذبية الكبح. عن طريق تنظيف التعشيق الخاص بك، لن يؤدي فقط إلى تحسين مظهره ولكن الأهم من ذلك، أنه سيساعد على إطالة عمر الفناء الخاص بك أو دربك أو الممشى

تركيب عشب صناعي في ام القيوين

وتوفر الشركة أجود أنواع الثيل الصناعي وذلك بعدة أصناف ( 3 ووسم ) وذلك حسب رغبة العميل وظروف المكان والغرض من استخدامه ، ويتميز الثيل الصناعي الذي توفره الشركة بالآتي :

  1. يتميز بالثبات على التربة
  2. سهولة تركيبه .
  3. لا يحتاج إلى الصيانة .
  4. عدم التأثر بعوامل المناخ المختلفة ( حرارة ، أمطار ، …الخ ) .
  5. لا يتأثر لونه بأشعة الشمس تركيب عشب صناعى ام القيوين

أحدث الممرات المنزلية من انه من قواعد تنسيق الحدائق ضرورة وجود ممرات سواء :

  1. ـ بغرض الفصل بين أقسام الحديقة .
  2. ـ توفير ممرات لسهولة السير إلى مرافق الحديقة والفناء خاصة المداخل والمسابح والملحقات .
  3. ـ سهولة التجول في الحديقة دون المساس بالمزروعات .
  4. ـ الشكل الجمالي واكتمال التنسيق .

تركيب عشب جداري ام القيوين

  • لابد عند تركيب العشب الطبيعي من الاهتمام بتثبيت العشب ببعضه ببعض من خلال استخدام الغراء وايضا الأشرطة ، كما يجب توفير دبابيس التثبيت كي نضمن الثبات للعشب عند الأطراف.
  • يقوم العمال توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين بربط جميع قطع العشب الطبيعي ببعضها، بشكل جيد وخصوصا اذا كان هناك أكثر من قطعة كما يهتمون بالتأكد من جودة الغراء المستخدم، وكذلك باستخدام مادة البولي يوريثين.
  • في النهاية يقوم العمال بتثبيت العشب الطبيعي من خلال وضع طبقة من الرمل المسماة بالسيليكا الجديدة ومن ثم التنظيف فوق العشب، ثم اضافة حبيبات المطاط الأسود علي طبقه الرمل، ويتم هذا باستخدام الة فرد خاصة للحصول على التغلغل الكبير بين اجزاء العشب.
  • بعد اتمام تلك العملية لتركيب العشب الطبيعى يقوم العمال  بتمشيط العشب الصناعي لكى يحصولوا على سطح مستوى جيدا واخضر ونظيف، وبالتكلفة القليلة.

افضل انواع العشب الصناعي في الامارات

  • نقوم توريد وتركيب عشب طبيعي ام القيوين من مختلف الأنواع و كذلك أشجار الظل.
  • نقوم توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين بتركيب الكراسي و الطاولات ذات الأشكال المميزة و التي يقوم العميل باختيارها بما يتوافق مع مساحة الحديقة و الطراز الخاصة بها و كذلك مساحة الفيلا أو المنزل الذي يتم تركيبها به.
  • لدينا العديد من النباتات الزراعية و النباتات العطرية و كذلك النباتات الطبية التي يتم زراعتها حتى يتم توريدها إلى شركات الأدوية للاستفادة منها في إنتاج الأدوية التي يدخل بها الأعشاب الطبيعية.
  • نقوم بتركيب أحواض النباتات المختلفة مع ترك مسافة بين الحوض و الأخر مع مراعاة أن تكون المسافة بين الأحواض و سور الحديقة مسافة كبيرة و ذلك في حالة حدث تسرب للمياه من الأحواض لا تؤثر على سور الحديقة و بالتالي لا تؤثر على المباني

عشب طبيعي للبيع في الامارات

المنزل قد يحتاج إلى مكان خاص خارج جدرانه ليكون مناسب السمر والترفيه الخاص بالأسرة وأصدقائهم، لذلك فنحن نوفر تصميمات خاصة لتنسيق الحدائق المنزلية بمساحتها المتنوعة، حيث يقوم المهندس بدراسة متكاملة مساحة الحديقة ومدى جودة التربة الزراعية بها والأماكن التي يفضل زراعة الأشجار بها وهي غالبًا ما تكون بعيدة عن السور بمسافة متر ونصف حتى لا تكون مصدر لعدم تأمين المنزل، كما يقوم المهندس بتوفير شتلات زراعية لعدد من النباتات والثمار المنزلية الهامة توريد وتركيب عشب طبيعي ام القيوين .

عشب صناعي وطبيعي ام القيوين

وتتعدد أنواع الممرات التي يبدع مهندسو الشركة في تصميمها بالشكل الذي يناسب حديقتك أو حسب ما ترتاح لوجوده بها ، ومن أهم أنواع الممرات التي توفرها

الشركة :

  • الممرات العشوائية : وهي عبارة عن قطع من الحجر أو الرخام أو مواد التبليط المختلطة ، غير متناسقة الشكل يتم تركيبها في المسارات المطلوبة في الحديقة ، بحيث ينمو العشب فيما بينها . تركيب وتوريد عشب طبيعي دبي
  • الممرات المنتظمة : يتم تصميمها وتنفيذها بحيث تكون بشكل هندسي محدد .

وبمقارنة أنواع الممرات نجد أن الممرات الحجرية أو الرخام او حتى البلاط أفضل بكثير من ممرات الحصى ، التي يصعب تنظيف ما يقع فيما بينها من أوراق وأغصان ، بالإضافة إلى صعوبة التحكم في الشكل المطلوب من خلالها .

العشب الصناعي للحدائق بام القيوين

  • توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين لدينا أيضاً مجموعة متميزة من نباتات الزينة التي يتم تركيبها داخل النوافذ و البلكونات و خاصةً في المنازل صغيرة المساحة على أن نقوم بتوريد نبات الزينة بأسعار رخيصة بالمقارنة مع أسعار الشركات الأخرى.
  • لدينا الخبرة الطويلة في مجال تنسيق الحدائق و التي تصل إلى أكثر من عشرون عاماً في هذا المجال.
  • نقوم بعمل ألعاب خاصة بالأطفال سواء كانت الأرجوحة أو الملاعب الصغيرة أو حتى المسابح الصغيرة الحجم و التي تتناسب مع مساحة الفيلات و المنازل على أن نقوم بعمل الصيانة الدورية اللازمة لها

سعر العشب الصناعي في السوق

يستخدم مصممو المناظر الطبيعية مبادئ توجيهية وأدوات لخلق مناظر طبيعية جذابة ومريحة ومبادئ تصميم المناظر الطبيعية إنما تنحصر في مجموعة أساسية تتمثل في الآتي :

  1. التناسب : والمقصود به التناسب المفترض أن يوجد فيما بين حجم النباتات في المشهد الواحد .
  2. الوحدة : في تصميم المناظر الطبيعية تشير الوحدة إلى الشعور بأن كل شيء متصل ويعمل معا لخلق تصميم واحد .
  3. التوازن : ويأتي من التنظيم بين العناصر في المكان . تركيب وتوريد عشب طبيعي الشارقة
  4. التكرار : والهدف منه خلق أنماط وتسلسل مألوف في جميع أنحاء المكان .

مصادر

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
افضل عمالة

ممتاز

توريد وتركيب عشب طبيعى ام القيوين |0506691641 تقوم شركتنا بتركيب وتوريد اجود انواع النجيل الطبيعي بافضل التصميمات حيث يمكننا تنسيق اسوار الحدائق بشكل جمالى

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !